ألعاب مؤكدة في شهر مارس القادم 2017

 ألعاب مؤكدة في شهر مارس القادم 2017.

في هذه الفقرة نستعرض أفضل الألعاب القادمة للأسواق ، شهر مارس هو أحد الأشهر القوية وهو يشهد هذا العام إطلاق عدد كبير من الألعاب المنتظرة على مختلف الأجهزة بالإضافة إلى ألعاب جهاز ننتندو الجديد، ولذلك عليكم أن تجهزوا محافظكم جيداً لاقتناء ما يثير اهتمامكم من ألعاب، حان الوقت لنتعرف على قائمة أفضل العاب هذا الشهر التي إختارها لكم فريق العمل بتروجيمنج:
*ملاحظة: تواريخ الإصدار المعتمده بالموضوع هي للأسواق الأوربية لأجهزة سوني المختلفة ومايكروسوفت و الأمريكية لأجهزة ننتندو المختلفة بحسب الإصدار الرسمي بمنطقة الخليج العربي، هذا الموضوع مخصص فقط لألعاب المتاجر على أجهزة الألعاب المنزلية و المحمولة والألعاب الرئيسية على المتاجر الرقمية.
1 مارس 2017
Horizon8
Horizon: Zero Dawn
 PS4
تأتينا هذه اللعبة من نوع الآربيجي والعالم المفتوح حصرياً من سوني وفريق التطوير “جيوريلا جيمز” على البلايستيشن الرابع، وهي تتناول قصة Aloy في المستقبل البعيد وبعد نهاية العالم كما نعرفه اليوم، حيث تتحكمون بهذه المحاربة وتحاولون اكتشاف ماضيها وسر الآلات التي تحكم العالم وماذا حصل بعالمنا. هذه اللعبة هي أحد أهم وأضخم إصدارات هذا العام كما تمتلك العديد من التحسينات الرسومية البارزة لملاك جهاز PS4 Pro.

3 مارس2017
the-walking-dead-the-telltale-series-a-new-frontier
The Walking Dead: The Telltale Series – A New Frontier
 Xbox One – PS4 – PC
شهد شهر ديسمبر الفائت إطلاق أول حلقتين للموسم الثالث من لعبة The Walking Dead: The Telltale Series – A New Frontier، والآن ستتمكنون من الحصول على هذه النسخة التي تحتوي الرخصة الموسمية لجميع حلقات هذا الموسم، علماً أن الحلقة الثالثة من اللعبة سيتم إطلاقها في وقت ما خلال مارس. تعود بطلتنا “كليمينتاين” من جديد في هذه المغامرة مع الشريك الجديد “خافيير جارسيا” من أجل البقاء.
Switch
Nintendo Switch
جهاز ننتندو الهجين بين المنزلي والمحمول يصل إلى الأسواق أخيراً. الجهاز يأتينا بحجم 6.2 انش وبدقة عرض 720P في وضعية المحمول و 1080P في وضعية المنزلي، ويحتوي أداتي تحكم Joy-Con قابلتين للنزع وبدعم تكنولوجيا HD Rumble الجديدة. الجهاز يحتوي 32 جيجابايت كسعة تخزينية ويدعم التوسعة عن طريق الSD Card وتعمل بطاريته من 2.5 إلى 6 ساعات. الكثير من الجدل أُثير حول هذا الجهاز منذ الإعلان عنه تحت الاسم الكودي NX وحتى الكشف عنه وقريباً سيصبح بين أيدي اللاعبين.

ليست هناك تعليقات:

داخل المقاله