حذف الاسماء المكررة في هاتفك الاندرويد..

طريقة حذف الارقام المكررة في الهاتف الاندرويد.

سؤال يتككرر : كيفية حذف الاسماء المتكررة ؟
كيفية حذف الارقام المكررة ؟
لا شك أن أغلب المشاكل التي تواجه أصحاب الهواتف الذكية أحيانا هي تكرار بعض الأسماء والأرقام ضمن قائمة جهات الاتصال ، ولذالك فان هناك طريقة لحذف الاسماء والارقام المكررة علي الهاتف .ويكون السبب غالبا هو مزامنتها أكثر من مرة أو عندما نضيف أو نحفظ جهة اتصال معينة او اسم ما أكثر من مرة سواء على الهاتف نفسه أو على شريحة الاتصال التى نستخدمها . وبالتالي يؤدي ذلك إلى مشاكل عديدة وأهمها مشكلة إمتلاء سجل الأسماء والأرقام وهذا ما سأقدم له حلا في هذه التدوينة .




 
بحيث سوف نتطرق معكم إلى طريقة رائعة للتخلص من مشكلة تكرار الاسماء في جهات الاتصال في هاتفك الاندرويد . فقط عن طريق إستخدام تطبيق Duplicate Contacts المجاني والذي يمكنك تحميله من متجر جوجل بلاي أو من الرابط أسفل الموضوع ومن ثم تقوم بتثبيته على هاتفك ، وبمجرد فتح التطبيق يبدء تلقائيا فى فحص جهات الاتصال على هاتفك ، وبعد العثور عليها سوف تظهر لك نافذة والتي من خلالها يمكنك تحديد وحذف الأسماء والأرقام المتكررة والتي لا تحتاجها . وذلك فقط من خلال التأشير امامها ، ثم الضغط على Delete Selected لتظهر رسالة تأكيد الحذف فتختار Yes لإنهاء عملية الحذف وهكذا سيتم إزالة هذه الأسماء المحدد عليها بكل سهولة ....



وللإشارة فقط فى كل مرة تقوم فيها بالدخول إلى تطبيق Duplicate Contacts سوف يقوم تلقائيا بعملية فحص شاملة لمعرفة اذا كان هناك اسماء وارقام اتصال متكررة في هاتفك أم لا وعند العثور عليها طبق نفس الخطوات السابقة لحذفها والتخلص منها .



إلى هنا أكون قد أنهيت موضوع اليوم إذا أعجبتك التدوينة لا تنسى ترك تعليق تحفيزي مع مشاركتها مع أصدقائك لتعم الفائدة على الجميع . وإنتظروا التطبيق الذي سيكون لهواتف الأيفون والذي يعمل نفس هذا التطبيق لكن بمميزات مختلفة .


رابط تحميل التطبيق : من هنا

ليست هناك تعليقات:

داخل المقاله