شركة ورلد شيب world ship

ما هي شركة ورلد شيب world ship ؟؟




أصبح التسوق من الانترنت من الأشياء الجميلة في حياتنا اليومية خاصة مع تقدم المجال المعلوماتي، إلا أن هناك عائق تعامل بعض المواقع الكبرى وخاصة المواقع  الأمريكية من خلال عدم شحن السلع لبعض الدول العربية.لكن هذا المشكل لا يقف عائق أمامك عزيزي الزائر، فقد ظهرت شركات كثيرة توفر لك عناوين أمريكية تستخدمها في الشراء من المواقع الغير الداعمة لبلدك وتتوفر على مقرات لإستقبال السلع،ولا تقف مهمتها هنا بل تعيد تغليف السلع وتجميعها ومزايا أخرى ومن بين هذه الشركات.
 
أرامكس وشوب أند شيب وشركة كوينتري الجديدة وورلد شيب  التي هي عنوان موضوعنا اليوم.

ماهي شركة ورلد شيب world ship؟

هي شركة سعودية الأصل عنوانها الرئيسي بهدسون بولاية أوهايو الأمريكية تأسست سنة 2010 وهي خاصة في تجميع وتخزين وشحن السلع والطرود من مواقع التسوق الأمريكية كEbay وAmazon وIherb ومواقع أخرى إلى دول الخليج العربي والشرق الأوسط ودول أخرى وتتميز الشركة بخدماتها المتميزة  وأسعارها المناسبة مقارنة بشركات أخرى كأرامس وشوب آند شيب حيث عرفت إقبال كبير من طرف الدول العربية بفضل خدماتها.

رابط موقع ورلد شيب world ship


ما هي مميزات شركة ورلد شيب world ship؟

مميزات شركة ورلد شيب world ship:

توفير عنوان أمريكي لإستقبال السلع.

سرعة توصيل الشحنات باستخدام الشحن السريع وهو لا يتعدى يومين إلى خمسة أيام كما توفر لك الشركة شحن إقتصادي بأثمنة جد مناسبة وهو لا يتعدى عشرة أيام. وتعامل الشركة مع كبريات الشحن العالمية ك DHL وFedEx الأمريكيتين وAramex.


تجميع سلعك من جميع مواقع التسوق الأمريكية ثم تخزينها والمحافظة عليها في أحسن حال ثم إرسالها إليك في شحنة واحدة لكي لا ترتفع عليك رسوم الشحن مع إمكانية تخزين السلع حتى 45 يوم مجانا، في حالة مرور 45 يوم يحتسب دولار واحد عن التأخير.

إعادة تغليف السلع حسب نوعيتها حتى تصل في أحسن حال حيث تعتمد على خدمة SmartPack حيث تقوم ورلد شيب world ship بفتح جميع شحناتك ووضعها في صندوق واحد لتوفير قيمة الشحن وتقوم باستبدال الصناديق التالفة وغير ملائمة لتصلك بشكل مناسب دون تعريضها للتلف أثناء الشحن وهذه الخدمة حسب طلبك، في حالة السلع التي بها كارتون من نوع ثقيل تقوم ورلد شيب world ship بإزالته وإستبداله حتى لا ترتفع عليك رسوم الإرسال.

تتوفر ورلد شيب world ship على فريق عمل جد حرفي ولديه خبرة كبيرة في مجال التسوق الإلكتروني. كما تتوفر على فريق دعم 24/24 لحل جميع المشاكل والإجابة على إستفساراتك حيث يدعم الموقع اللغة العربية.

كما تمكنك الشركة من التأمين على المنتوجات، وخاصة الأجهزة باهضة الثمن فميزة التأمين لصالح الزبون حيث يمكن وقوع مشكل أثناء الشحن أو تلف السلعة وثمن التأمين راجع لشركة الشحن وهيمتوفرة للشحن السريع فقط (على حسب الوزن الفعلي أو الحجمي للسلعة).

توفر لك ورلد شيب world ship نوعين من الحسابات basic وPlus هذا الأخير خاص بالشركات المستوردة وتعرف تعاملات أكثر مع ورلد شيب وله ميزات تجارية كثيرة كإمكانية الشحن لعناوين مختلفة في الولايات المتحدة الأمريكية وتجهيز وإعداد أوراق الجمارك الخاصة والفواتير  كما يمكن للأشخاص مهوسي التسوق من الانترنت عمل حساب Plus.ثمن الحساب العادي 24 دولار وثمن الحساب بلس 99 دولار الإشتراك مفتوح للجميع


تقدم شركة ورلد شيب world ship عروض وتخفيضات جد مناسبة حيث تطرح في جميع المناسبات كوبونات تصل حتى 50% من الخصم.
 تقوم بشحن جميع السلع من المواقع الأمريكية المعروفة وكل المنتوجات ما عدا بعض المنتوجات المحرمة.


إمكانية إرجاع السلعة في حالة وقوع مشكلة كوصول سلعة بها عيب أو غير شغالة بالنسبة للأجهزة الإلكترونية وذلك عن طريق مراسلة الدعم الفني.
كما تقوم الشركة بأخد صور لشحنتك قبل إرسالها.

ما هي الدول العربية التي تدعم شركة ورلد شيب world ship؟

للأسف ورلد شيب 
لا تدعم كل الدول العربية
الدول العربية التي تدعم ws1 هي:
البحرين
الأردن 
الكويت
المملكة السعودية
عمان 
قطر
الإمارات
ودول أخرى أجنبية كفرنسا وألمانيا وتركيا 


هاتف وبريد شركة ورلد شيب world ship

الولايات المتحدة الرقم المجاني : 8008897163.
الاثنين إلى الجمعة من 9 صباحا إلى 5 مساء
المملكة العربية السعودية  الرقم الموحد : 920009707
من 4 عصرا إلى 12 مسا
البريد الإلكتروني 
 cs@ws1.com

عنوان شركة ورلد شيب world ship

1263 S Chillicothe Rd, Aurora, OH, United States

يمكنك مراسلة شركة ورلد شيب world ship


ليست هناك تعليقات:

داخل المقاله