ماذا عن هاتف SE 5 قبل iphone 7 أبل تفاجئ مستخدميها بهاتف SE 5 قبل iphone 7

أبل تفاجئ مستخدميها بهاتف SE 5 قبل iphone 7





عشاق هواتف iphone ينتظرون موعد إطلاق شركة أبل لهاتف  iphone 7بفارغ الصبر، ولكن الشركة تخطط لشيء آخر قبل إطلاق هذا الهاتف قد يؤخر من إصداره قليلاً، ويطيل ولع منتظريه.

حيث تسعى شركة أبل إلى إطلاق هاتف معدل من iphone 6 ولكن بصورة أصغر منه حجماً؛ لتناسب الأشخاص ذوي الأيادي الصغيرة الذين لا يجدون الراحة في هواتف كبيرة مثل iphone 6، وتسبب لهم مشكلة في وضعها بجيوبهم، ومن المتوقع أن يصدر الهاتف في ربيع العام الحالي باسم iphone 5se، والذي سيحتوي على نفس أجراس وصفارات iphone 6، ولكن بحجم 4 أصوات فقط، بخلاف الأخير.
يحتوي الهاتف iphone 5se على كاميرا أساسية بدقة 8 ميجا بيكسل، وكاميرا سيلفي أمامية بدقة 1.2 ميجا بيكسل، ويمكنها التقاط صور بانوراما كبيرة، كالتي تستخدم في صور البث الحي على فيس بوك.

يمكن لمستخدمي الهاتف الولوج إلى تطبيقات أبل على Apple Payو Apple's Healh app لمتابعة ومراقبة لياقتهم البدنية والتطبيقات المدعومة بخاصية الواي فاي على هواتفiphone 6.
الهاتف الجديد سيتوافر بعدة ألوان وهي: الفضي، السماوي المائل للرمادي، الذهبي، والوردي المذهب، وبحواف منحنية كالموجودة في هواتف iphone 6.
أما الشيء الوحيد الذي سيتوافق فيه 5se مع iphone 5s هو السعر فقط، ولكن شركة أبل ستوقف بيع هواتف iphone 5s فور إطلاق هاتفها الجديد، والمتوقع أن تبدأ تلك العملية شهر مارس القادم، حيث إن عملية تصنيع الهاتف 5se الجديد تجري حالياً.



ليست هناك تعليقات:

داخل المقاله