ساعة سامسونج جير ..... عندما تلتقي التقنية بالأناقة.

ساعة سامسونج جير ..... عندما تلتقي التقنية بالأناقة.

التصميم

المعصم المعدني عالي الجودة الموجود بـGALAXY Gear يطوق يديك بمنتهى الراحة. فمع سهولة الوصول، يمكنك التحقق من عدة مميزات، منها الوقت، الرسائل، التحكم في الموسيقى إلى آخره عن طريق الشاشة اللمسية المربعة الموجودة بساعتك. وتوفر لك اختيارات الألوان المتعددة متعة الموافقة لذوقك. تمت صناعة GALAXY Gear الرائعة من مواد من الصلب على حافة المربع الذي يوحي بالشكل الأنيق.

الاتصال

المكالمات دائمًا في متناول اليد. هل تفوتك المكالمات لأنك لا تستطيع سماع أو الوصول إلى الهاتف؟ الآن، مع GALAXY Gear، لن تفوتك مكالمة؛ حيث يمكنك الرد وإجراء المكالمات من راحة يدك.

ميزة S Voice

تعمل ميزة S Voice المتطورة على جعل الأوامر الشفوية والمكتوبة خيارات متساوية في السرعة. GALAXY Gear مُعد للاستجابة للأصابع أو الصوت في كل الأوقات. حيث تتيح ميزة S Voice لـGALAXY Gear مساعدتك في حياتك السريعة المشغولة عن طريق السماح لك بإنشاء الجداول والتحقق من الرسائل الجديدة على الفور. * الاتصال، جهة الاتصال، الجدول، المهمة، المنبه، الساعة، المؤقت، التطبيق، الرسائل، الطقس، المساعدة

الإخطار والترحيل الذكي

سهولة الاتصال من Gear إلى هاتفك. استمتع بالاتصال السهل من Gear إلى هاتفك. عندما يصلك إخطار هام على GALAXY Gear، سيقوم هاتفك تلقائيًا بعرض الرسالة عن طريق التقاط الهاتف. استمتع بالاتصال الرائع دون القلق من أي خطوات إضافية.

راسم المذكرة

لقطات سريعة لإنشاء ذكريات دائمة. هل تفوتك لحظات هامة أثناء إعداد الهاتف المزود بكاميرا? الآن مع GALAXY Gear، يمكنك التقاط لقطة سريعة أو التقاط صورة قيمة قبل مرور اللحظة المناسبة. فقط لأن الهاتف المزود بكاميرا غير موجود في يدك. وبالطبع، يتيح لك GALAXY Gear مشاركة هذه الذكريات على الفور عن طريق SNS.

لمذكرة الصوتية

مذكرات صوتية لا حصر لها. أخبر GALAXY Gear بأي شيء ترغب في تذكره. لم تعد في حاجة لإخراج الهاتف من جيبك أو حقيبتك لكتابة مذكرة. فكل ما عليك فعله هو التحدث إلى Gear




 ..ادعم الموقع والكاتب بنشر المقال من خلال ازرار المشاركة التالية



ليست هناك تعليقات:

داخل المقاله