سامسونج نوت 5


شاشة أكبر لاستخدام أفضل

ما زالة شاشته كبيرة ولكن تصميمه اليوم بات أنحف بزجاج ومعدن مصقولين. استخدم S Pen على سطح أملس بينما تمسك خلفية الهاتف ذات الحافتين المزدوجتين بكل راحة في يدك.

ملاءمة جميلة
سواء كنت تكتب رسالة الكترونية أو كنت تتفحص أخبار وسائل التواصل الإجتماعي أو ترسم بواسطة الـ S Pen، فإن الخلفية المنحنية الخاصة ب جالاكسي نوت 5 ستلائم تماماً راحة يدك بكل راحة

S PEN

إنه ما يميز Galaxy Note5. واليوم بات أقرب إلى قلم حقيقي بطريقة الكتابة التي يمكنه القيام بها، ويمكنه أن يحقق الكثير مما يجعل من الحياة أسهل ومما يجعلك ترغب باستخدامه بشكل دائم.

انقر لتبدأ يتميز الـ S Pen، بكونه أداة مفيدة، لذا يتوجب أن يكون مميزاً في سرعة استخدامه. وهذا ما نقدمه لك اليوم، فبمجرد الضغط النقر، سيصبح قلمك المفضل بين يديك.








كل ماتحتاجه مع ال SPen  
يمكن وضع الصفحات الطويلة في صورة واحدة ويمكن اختيار الاشكال

الغريبة بحركة واحدة سلسلة.وبهذا اصبح كتابة الافكارعلي الصور 
ومشاركتها مع الاصدقاء غاية في السهولة


بلا قيود مع Galaxy Note5، الشحن بات سريعاً وبحرية. إذ يمكنك إعادة الشحن الكامل خلال ساعتين فقط.

صورة شاحن لاسلكي للعرض فقط. المنتج الحقيقي يحتاج لكابل لكي يعمل.

اشحن مقدماًهناك الكثير لتقوم به عبر Galaxy Note5، ومن المهم أن تبقي بطاريتك مشحونة. لذا، الشحن السلكي بات أسرع مما يمنحك الوقت الكافي للتصفح وترسم وتكتشف العالم.

المزيد من الطاقة في المنزل أم في المكتب أو حتى في الخارج، هناك طرق عدة لشحن Galaxy Note5، وبهذا تصبح حرية الإختيار بيدك.



كن كبيرا
واستفد من شاشة Quad HD Super بحجم 5.7 انشا واللتي تتسع لكل حياتك مهما كانت مزدحمة تصفح الاخبار بينما تدون الملاحظات بواسطة S pen

رؤية ثابتةالكاميرا مجهزة بخاصية تثبيت الفيديو الرقمية بالاضافة إلى خاصية تثبيت الصورة البصرية لتضمن حصولك على لقطات ثابتة ونقية كل مرة.



شارك عالمكمشاركة أوقاتك الجملية مع الآخرين في وقت حدوثها سهل كسهولة تشغيل كاميرا. استخدم Live Broadcast لتشارك أوقاتك مع الأصدقاء.

بث مباشر Live Broadcast على اليوتيوب.

جهوزية تامة. بلمسة يمكنك البدء بالتقاط الصور. الأمر لن يستغرق أكثر ثانية لتلتقط الأوقات الرائعة وتحفظها للأبد.

تفضل بزيارة المتجر

 ..ادعم الموقع والكاتب بنشر المقال من خلال ازرار المشاركة التالية



ليست هناك تعليقات:

داخل المقاله